الصفحه الرئيسيه » إنجاز تاريخي جديد للنجم المصري فخر العرب محمد صلاح.. بعد تسجيل هدفه الـ200

إنجاز تاريخي جديد للنجم المصري فخر العرب محمد صلاح.. بعد تسجيل هدفه الـ200

بواسطة Friedh_elmicr7dayocrE1u@53Lg741lhKuhn

تألق النجم المصري فخر العرب، محمد صلاح من جديد بإنجاز تاريخي يضاف إلى سجله الرياضي الحافل، ووصل للهدف رقم 200 في انجلترا، وتلقى نجم الكرة العالمي إشادة واحتفاء كبير من المدرب يوغن كلوب بعد الإنجاز الجديد والفوز 3- صفر على برنتفورد الأحد الماضي ليرتقي الفريق للمركز الثاني في الدورة الإنجليزي الممتاز لكرة القدم البريمييرليغ.

إنجاز تاريخي جديد للنجم المصري فخر العرب محمد صلاح.. بعد تسجيل هدفه الـ200

وسجل فخر العرب، خلال شوطي المباراة ليصل إلى 200 هدف على صعيد كرة القدم الإنجليزية، 198 مع ليفربول إضافة لهدفين مع تشلسي، وأصبح أول لاعب على الإطلاق يسجل في أول ست مباريات لفريق ليفربول على أرضه خلال الموسم.

وقال المدرب كلوب متعجباً من صلاح الذي ورد أن ليفربول تلقى عرضا بقيمة 150 مليون جنيه استرليني (183.33 مليون دولار) من نادي الاتحاد السعودي في فترة الانتقالات الأخيرة “مجنون”.

وأضاف كلوب : الهدف رقم 200 في انجلترا، أليس كذلك؟ إنه استثنائي، لعب مباراة رائعة يوم الأحد، لاعبان كانا يراقبانه دوماً، ومعذلك كان يحتفظ بالكرة.

ونقلت رويترز عن المدرب الألماني قوله: حظينا بالكثير من اللحظات الجيدة في الشوط الأول، (الهدوء)الذي أحاط بطريقة تسجيل الهدف الأول أمر جنوني.

وأضاف : لا يوجد شك بشأنه في هذا الأمر، يمكنك أن ترى ذلك من خلال قائمة مسجلي الأهداف، إنه لاعب مميز. ولم يخسر ليفربول حتى الآن على ملعب أنفيلد هذا الموسم في جميع المسابقات، وفاز في مباراته السادسة على التوالي في الدوري على أرضه.

محمد صلاح هو لاعب كرة القدم المصري الذي يتميز بالانضباط والعمل الجاد في مجال اللعبة، يعتبر صلاح أحد أفضل اللاعبين في العالم بفضل اجتهاده والجهد الذي يبذله خلال التدريبات والمباريات، يتعامل مع مهنته بجدية كبيرة ويسعى دائمًا لتحقيق أقصى استفادة من وقته على الملعب، إن انضباطه الشديد واجتهاده هما من العوامل التي ساهمت في نجاحه الكبير في عالم كرة القدم.

بالإضافة إلى ذلك، يعكس محمد صلاح مثالًا حياً للعمل الشاق والتفاني، يعمل بجد لتطوير مهاراته وقدراته البدنية باستمرار، وهذا ما جعله يتقدم بخطى ثابتة نحو التفوق في عالم كرة القدم. إن تفرغه للتدريب والتحسن المستمر هو ما يجعله لاعبًا مميزًا ويتيح له تحقيق نجاحات كبيرة على المستوى الدولي والناديي.

لا يمكن إنكار النجاح الهائل الذي حققه محمد صلاح في مسيرته الرياضية. بفضل انضباطه وعمله الجاد، استطاع أن يحقق الكثير من البطولات والجوائز، وأصبح رمزًا لمصر ولمحبي كرة القدم حول العالم، إن مثابرته واجتهاده تعكسان أهمية العمل الشاق والتفاني في تحقيق النجاح في أي ميدان، وهذا ما جعله لاعبًا استثنائيًا في عالم كرة القدم.

مقالات ذات صله

© 2021 الدستور | كل الحقوق محفوظة